ذات صلة

اخبار متفرقة

الإعلامية فريال زياري في برنامج اجتماعي على روتانا وLbc

انتهت الإعلامية "فريال زياري" من تصوير حلقات برنامجها الاجتماعي...

تكريم الكاتبة السورية سراب غانم في جائزة الشارقة للإبداع العربي في القاهرة

حصدت الكاتبة السورية "سراب حسان غانم" جائزة القصة القصيرة،...

الإمارات: عاصفة في نموذجٌ الصمود والتحدي

حسام حسين لبش ضربت  البارحة عاصفةٌ قويةٌ  دولة الإمارات...

استشارة قانونية.. ماذا أفعل عند ارتجاع شيك بسبب إغلاق الرصيد؟

السؤال: إلى أي جهة ألجأ عند ارتجاع شيك بسبب...

“انا الفجيرة” تسدل الستار على عامها الثاني في ميدان الإعلام

أطفأت صحيفة "أنا الفجيرة" شمعتها الثانية، مسدلة الستار على...

موضي الجامع.. أول امرأة تشغل منصب مدير عام بأضخم شركة اتصالات سعودية

موضي الجامع، أكاديمية سعودية وباحثة في الأمن السيبراني تشغل منصب نائب رئيس شركة إس تي سي السعودية وعميد أكاديمية STC منذ يونيو 2021، وكذلك المدير العام للإدارة العامة لمركز تطوير كفاءات التكنولوجيا.

تعتبر الدكتورة موضي الجامع من الكفاءات الوطنية المتميزة ذات الخبرة في مجال أمن المعلومات والأمن السيبراني، كما تقلدت العديد من المناصب القيادية والاستشارية خلال رحلتها الوظيفية.

كانت الدكتورة موضي الجامع قد حصلت على شهادة الدكتوراه في أمن الحاسب الآلي في خوارزميات أمن المعلومات عام 2016 من “كلية الملك في لندن”، وماجستير في تكنولوجيا المعلومات مع الأعمال الإلكترونية عام 2010 من “جامعة غرينتش” في المملكة المتحدة، وكذلك حصلت على شهادة هاكر أخلاقي من وزارة الدفاع الأمريكية.

شغلت الدكتورة موضي الجامع عدة مناصب، ومن أبرزها عضو مجلس أمناء “جائزة الابتكار وريادة الأعمال” في الملحقية الثقافية السعودية في لندن بين 2015 و 2016، ونائب رئيس الجمعية العلمية للطلبة السعوديين بالمملكة المتحدة من 2013 وحتى 2015، والرئيس التنفيذي لشركةSuperior IT services بين 2006 و 2013.

كما عملت الدكتورة الجامع كمحاضرة في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وتولت عدة مناصب فيها، ومن أبرزها رئيس ريادة وحاضنة الأعمال منذ 2017، وأستاذ مساعد في كلية إدارة الأعمال منذ 2017، وأستاذ مساعد في الأمن السيبراني، إضافة إلى كونها شريك مستشار الأمن في “شركة ابتكار” منذ 2016.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على