ذات صلة

اخبار متفرقة

سامو زين يتصدر قوائم الأغاني بـ “الحب”

حقق النجم العربي سامو زين إنجازًا جديدًا بأغنيته الجديدة...

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

مستجدات صفقة انتقال جوزيه مورينيو إلى دوري روشن السعودي

 

في مفاجأة من العيار الثقيل.. بدأت المملكة العربية السعودية، مفاوضاتها مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، لقيادة أحد أندية دوري روشن للمحترفين.

مورينيو رفض عرضًا سعوديًا ضخمًا، في صيف العام الحالي؛ بسبب تمسكه بكلمته مع إدارة نادي روما الإيطالي، باستكمال عقده في الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

وكشف الإعلامي الرياضي تركي الغامدي، مساء اليوم الثلاثاء، عن أن مفاوضات السعودية مع مورينيو البالغ من العمر 60 سنة، تتقدم بسرعة كبيرة جدًا.

وأعلن الغامدي عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، حصول المدير الفني البرتغالي، على راتب إجمالي يُقدر بـ200 مليون يورو “50 مليونًا في الموسم الواحد”، إذا تمت الصفقة بشكل رسمي.

وأكد الإعلامي الرياضي، على أن السعودية، لم تحدد ناديًا بعينه للتعاقد مع مورينيو؛ إلا أن فريقين ينتميان لصندوق الاستثمارات السعودي، يبحثانمدى إمكانية التعاقد مع المدير الفني البرتغالي؛ لاتخاذ قرار الاستغناء عن الجهازين الفنيين الحاليين، من عدمه .

جدير بالذكر أن صندوق الاستثمارات، يملك 75% من أسهم أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي؛ حيث تتردد أنباء منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، عن إمكانية استغناء الزعيم والعميد والراقي، عن الأجهزة الفنية، بينما يبدو العالمي، أكثر استقرارًا مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

 

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على