ذات صلة

اخبار متفرقة

الإعلامية فريال زياري في برنامج اجتماعي على روتانا وLbc

انتهت الإعلامية "فريال زياري" من تصوير حلقات برنامجها الاجتماعي...

تكريم الكاتبة السورية سراب غانم في جائزة الشارقة للإبداع العربي في القاهرة

حصدت الكاتبة السورية "سراب حسان غانم" جائزة القصة القصيرة،...

الإمارات: عاصفة في نموذجٌ الصمود والتحدي

حسام حسين لبش ضربت  البارحة عاصفةٌ قويةٌ  دولة الإمارات...

استشارة قانونية.. ماذا أفعل عند ارتجاع شيك بسبب إغلاق الرصيد؟

السؤال: إلى أي جهة ألجأ عند ارتجاع شيك بسبب...

“انا الفجيرة” تسدل الستار على عامها الثاني في ميدان الإعلام

أطفأت صحيفة "أنا الفجيرة" شمعتها الثانية، مسدلة الستار على...

بعد غياب.. ريال مدريد يستعيد نجمه 

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني بعض الأخبار السارة في تدريباته خلال الأيام القليلة الماضية، بعد عودة التركي أردا جولر بشكل كامل إلى التدريبات الجماعية.

 

جولر يعيش كابوسًا منذ توقيعه مع ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية 2023، حيث لم يظهر ولو مرة واحدة بقميص النادي الملكي منذ انضمامه من فنربخشه التركي، حيث ضربته عدة إصابات متلاحقة.

 

صحيفة “as” الإسبانية أكدت أن جولر لم يعد يشعر بأي نوع من الألم، ودخل تدريجيًا إلى التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الحالي، حيث بدأ الظهور على العشب يوم الأربعاء الماضي للعمل بمفرده، ثم أجرى بعض التمارين الخفيفة مع زملائه يوم الخميس، وهو ما كرره يوم الجمعة.

وحسب التقرير، فإن الموعد النهائي لظهور أردا جولر للمرة الأولى مع ريال مدريد يظل غامضًا، لكن النادي لا يستبعد مشاركته أمام إشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بيثخوان” في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

استعراض المباراة

لكن ذلك يتوقف في المقام الأول على شعور التركي خلال الحصص التدريبية يومي الخميس والجمعة المقبلين، حيث إذا أكمل المران دون أي قلق، فسيتوجه مع قائمة الفريق إلى الأندلس لمواجهة إشبيلية، ولن يخاطر به كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي إلا إذا كان خطر حدوث الانتكاسة معدومًا.

 

أما إذا فضل أنشيلوتي عدم إشراكه أمام إشبيلية، فإن مواجهة سبورتينج براجا البرتغالي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تقام يوم الثلاثاء 24 أكتوبر، ستكون موعد ظهور أردا جولر للمرة الأولى بقميص ريال مدريد.

 

ويبدو أنه بعد إصابتين، وعملية جراحية في غضروف الركبة، وبعد 103 أيام، فإن أردا جولر وجد أخيرًا الضوء في نهاية النفق، بعد بداية مؤلمة لمسيرته في “سانتياجو برنابيو”.

 

 

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على