ذات صلة

اخبار متفرقة

الإعلامية فريال زياري في برنامج اجتماعي على روتانا وLbc

انتهت الإعلامية "فريال زياري" من تصوير حلقات برنامجها الاجتماعي...

تكريم الكاتبة السورية سراب غانم في جائزة الشارقة للإبداع العربي في القاهرة

حصدت الكاتبة السورية "سراب حسان غانم" جائزة القصة القصيرة،...

الإمارات: عاصفة في نموذجٌ الصمود والتحدي

حسام حسين لبش ضربت  البارحة عاصفةٌ قويةٌ  دولة الإمارات...

استشارة قانونية.. ماذا أفعل عند ارتجاع شيك بسبب إغلاق الرصيد؟

السؤال: إلى أي جهة ألجأ عند ارتجاع شيك بسبب...

“انا الفجيرة” تسدل الستار على عامها الثاني في ميدان الإعلام

أطفأت صحيفة "أنا الفجيرة" شمعتها الثانية، مسدلة الستار على...

الجامعة الأميركية .. دبي ترحب بالتعاون مع الوكالة العربية للريادة والاستشراف

استقبل سعادة أ. الدكتور مثنى عبد الرزاق، رئيس الجامعة الأميركية في الإمارات، سعادة الدكتور أحمد بن عبدالله آل علي، نائب رئيس المجلس الاستشاري للوكالة العربية للريادة والاستشراف – الأمين العام – مؤسس، والذي رافقه سعادة المُستشار الأول للوكالة والمؤسس لها مروان محمد حرزالله.

تأتي الزيارة لبحث فرص توثيق آفاق التعاون ما بين الوكالة العربية للريادة والاستشراف والجامعة الأميركية بدبي، في إطار إهتمام الطرفيين بتعزيز الاستراتيجية الهادفة لرفعة منظومة الشؤون الأكاديمية، ومواكبة تطلعات أصحاب العهود حفظهم الله ورعاهم لبلوغ مرتبة الريادة والاستشراف لنهضة معايير الجودة التعليمية.
بدوره أشاد الدكتور مثنى بالجهود المبذولة من قبل الوكالة العربية على مساعيها في تعزيز العلاقات الجامعية مع المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية، وزيادة مساحة التعليم ووضع البدائل.
هذا وقد رافق رئيس الجامعة الضيوف بجولة داخل مباني وقاعات الجامعة، والتي تخللها تكريم الضيوف بشعار الجامعة التذكاري، والإفصاح عن المكارم الإنسانية للجامعة المتعلقة بالخصومات والمنح المقدمة.

حازت الجولة على إعجاب وإشادة الضيوف، لما وصلت إليه الجامعة الأمريكية في الإمارات من مناخ تعليمي صحي، وتنوع في التخصصات، والعلاقات الطلابية الطلابية والهيئة التدريسية والمستوى الجامعي بشكل عام والذي يأتي بمرتبة التميز.

ويشار إلى أن الجامعة الأمريكية في الإمارات هي من أهم الصروح العلمية والتي رفدت المنطقة بخريجين أكفاء وساهمت بنشر العلم ضمن خطوات ثابتة مدروسة لتعم الفائدة على مجتمعاتنا.

بدوره أبدى الدكتور أحمد آل علي إعجابه بالمستوى المرموق للجامعة والذي وصفه (الصرح الأكاديمي المتألق على هرم القلاع الجامعية) على حد تعبيره.

وقبل نهاية الإجتماع الذي سبق الجولة الميدانية، أوجز المُستشار الأول للوكالة مروان حرزالله الإستراتيجيات والخطط التي سوف تتبناها الوكالة العربية وتسعى لتنفيذها وصولاً لخدمات تعليمية تساهم في بناء الفرد الإنسان بأفضل السبل وأنجح الوسائل والمعاير.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على