ذات صلة

اخبار متفرقة

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

لماذا تشدد دول العالم عقوبات جرائم المخدرات؟

يتساءل الكثيرون عن سبب تشديد العقوبات فيما يتعلق بجرائم...

حيل ذكية لتنظيف الجدران البيضاء المتسخة

تجعل الجدران البيضاء النقية المساحة تبدو أكبر وأكثر إشراقاً وأنظف … في معظم الأوقات. تكمن مشكلة الجدران البيضاء في أنها تتسخ بسهولة، سواء كان ذلك بسبب الخدوش الناتجة عن نقل الأثاث أو بصمات الأصابع من الصغار.

تابعي القراءة للحصول على بعض الطرق البسيطة التي ستحول جدرانك من التلطخ إلى النظافة في أي وقت من الأوقات:

جمعي المستلزمات الخاصة بك

قيمي الضرر واحصلي على الأدوات التي ستحتاجينها. ما الذي تتعاملين معه بالضبط؟ هل أنت فقط في حاجة لتنظيف الغبار من السقف إلى الأرض؟ هل تنظرين إلى بضع بصمات أصابع أطول من ساعدك؟. حجم ونوع البقعة أو العلامة تحدد بشدة الإمدادات التي ستحتاجها. بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك معالجة أي بقعة باستخدام إسفنجة ناعمة أو قطعة قماش من الألياف الدقيقة، ولكن بالنسبة للأشياء العنيدة الإضافية، قد تحتاجين إلى فرشاة تنظيف.

ابدأي بالغبار من السقف إلى الأرض

احصلي على سلم وقطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة، وفنجان إضافي من الماء وابدأي في العمل. تأكدي من فحص الألياف الدقيقة أثناء عملك واشطفيها واعصريها. يمكنك إضافة القليل من بخاخات المنظف متعدد الأغراض هنا إذا كنت ترغبين في ذلك.

الطريقة الأولى: منظف متعدد الأغراض

يمكنك إقران أي منظف متعدد الأغراض بقطعة قماش من الألياف الدقيقة أو خرقة أو منشفة ورقية حسب تفضيلاتك. حاولي اختيار منظف لجميع الأغراض بقوام شبه صابوني. من المحتمل أن تستخدمي نفس الشيء لمعالجة فوضى الدهون في مطبخك.

الطريقة الثانية: صابون الأطباق وإسفنجة ناعمة

حاولي اختيار صابون أطباق خفيف لا يحتوي على الكثير من العطور الثقيلة أو المواد الكيميائية القاسية الأخرى. بالنسبة للبقعة التي لا تتزحزح تماماً، أمسكي بإسفنجة ناعمة، بلليها، وأضيفي نقطة من صابون الأطباق، ثم قومي بإزالة البقعة. افركي البقعة برفق حتى تري رغوة، اتركيها قليلاً، ثم امسحيها بقطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة. قد تضطرين إلى تكرار العملية مرتين أو ثلاث مرات.

الطريقة الثالثة: معجون صودا الخبز

خذي بعض صودا الخبز ووعاء، اصنعي عجينة باستخدام ثلاثة مقادير من صودا الخبز إلى جزء واحد من الماء. يجب أن يحتوي على نسيج لزج قليلاً، وزعي العجينة برفق على الحائط باستخدام إسفنجة مبللة. بمجرد نقع البقعة بشكل كافٍ، امسحيها بقطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة أو منشفة ورقية.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على