ذات صلة

اخبار متفرقة

ريم السواس تستعد لحفل ضخم في دبي

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

لحظة تكريم مؤثرة: افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية بحضور عائلته

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

الفنانة أريام تُطلق أغنية جديدة بعنوان “اللون المحلي”

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

النجم اللبناني سعد رمضان في دبي يوم السبت القادم

سيحيي النجم اللبناني سعد رمضان حفلاً غنائياً كبيراً يوم...

6 طرق فعالة لتحسين حالتك المزاجية

في كثير من الأحيان قد تشعر بانخفاض الطاقة والتعب والتوتر. ونظراً لأننا نهتم بصحتك الجسدية والعقلية، نقدم لك 6 طرق فعالة لتحسين حالتك المزاجية ورفع معنوياتك حتى تتمكن من أن تصبح أكثر نشاطاً مما أنت عليه بالفعل.

تجنب مشاهدة التلفزيون

سر الحصول على نوم هادئ وعميق في الليل هو الابتعاد عن مشاهدة التلفزيون وألعاب الفيديو وتصفح الإنترنت قبل النوم بثلاثين دقيقة (على الأقل) لأن هذه الأنشطة تزيد من التحفيز البدني وتسبب لك الأرق وصعوبة النوم مما سيؤدي بالتأكيد تؤثر على نومك ومزاجك في اليوم التالي.

توقف عن الاختباء من الشمس

فهو لا يمنحك الاسمرار الطبيعي المثالي فحسب، بل يوفر أيضاً الطاقة لجسمك، ويعزز مناعتك، ويزيد من شهيتك. نحن لا نقول إنك بحاجة للذهاب إلى الشاطئ، فقط امتص شمس الصباح.

المشي

تخلص من عادة الاعتماد فقط على سيارتك في النقل، وأوقف سيارتك بعيداً قليلاً عن منزلك أو عملك، وامش 25 دقيقة على الأقل في اليوم. للمشي فوائد عديدة، مثل تعزيز الدورة الدموية، والقضاء على الطاقة السلبية في الجسم، وتحسين المزاج بشكل كبير.

الركض

إنها طريقة سريعة للحصول على الطاقة المعززة للمزاج أو الإندورفين. ما عليك سوى وضع سماعات الرأس وقائمة التشغيل المفضلة لديك والقيام بالجري، وستشعر بالنشاط والإثارة.

دلل نفسك

احصل على تدليك أو غيري لون شعرك أو حتى تعلم لغة جديدة. يمكنك أيضاً أخذ يوم عطلة من العمل للاسترخاء بجانب المسبح ومقابلة بعض الأصدقاء القدامى، مما قد يكون سبباً لتحسين حالتك المزاجية طوال الأسبوع! ضع نفسك دائماً في المقام الأول وكن لطيفاً مع نفسك.

خذ حماماً

الاستحمام يساعد على الاسترخاء وتجديد شباب الجسم والعقل. لذا حاولي أخذ حمام دافئ لمكافحة التعب وتحسين مزاجك. بعد ذلك، ستشعر وكأنك شخص مختلف.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على