ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

بأفكار جديدة.. مشروع السوبر ليج إلى الواجهة من جديد

ما زالت الأندية المؤسسة لمشروع دوري السوبر الأوروبي، تطمح لإطلاق البطولة بأقرب فرصة ممكنة، وفق أفكار جديدة تضمن مشاركة عدد أكبر من الأندية..
ومنذ فشل المشروع عند إعلانه لأول مرة، في نيسان 2021، ما زالت أندية ريال مدريد، برشلونة، ويوفنتوس في مناوشات مستمرة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، من أجل إحياء المشروع من جديد..
التقارير الصحفية، أكدت أن مؤسسي دوري السوبر الأوروبي، يقدمون مقترحات جديدة، تضمن مشاركة عدد كبير من الأندية الأوروبية، وأن الأمر يقترب من الخروج إلى النور، لتحل هذه البطولة مكان دوري أبطال أوروبا..
التعديلات الجديدة في المشروع، هي زيادة عدد الفرق لتتراوح من 60 إلى 80 نادياً، مع تقسيمهم إلى درجات مختلف حسب المستوى والجدارة الرياضية.
ولن يضمن أي نادٍ المشاركة دائماً، وأن الجميع سيلعب على الأقل 14 مباراة في كل موسم، مع توقع عائدات تفوق ما يتم جنيه في جميع مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
بيرند ريتشارد، الرئيس التنفيذي لشركة “A22” التي تروج لمنافسة دوري السوبر الأوروبي، أكد أن الأندية جميعاً ستلعب 14 مباراة في دوري السوبر، على عكس بطل دوري الأبطال الذي يخوض 13 مباراة فقط.
وسيتم استبعاد الاتحادين الأوروبي والدولي من منظمة دوري السوبر، مع استقلالهم الاقتصادي والسياسي، وإنشاء هيئة جديدة لإدارة البطولة.
وتواصلت أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، قادة المشروع، بالعديد من الأندية الذين تخطوا الـ50 من أجل إقناعهم بمشروعهم..

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على