ذات صلة

اخبار متفرقة

ريم السواس تستعد لحفل ضخم في دبي

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

لحظة تكريم مؤثرة: افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية بحضور عائلته

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

الفنانة أريام تُطلق أغنية جديدة بعنوان “اللون المحلي”

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

النجم اللبناني سعد رمضان في دبي يوم السبت القادم

سيحيي النجم اللبناني سعد رمضان حفلاً غنائياً كبيراً يوم...

أسرار الخبراء لعمل عجينة بيتزا مثالية في المنزل.. لا تفوّتيها!

الطحين والملح والماء والخميرة – ما هو القاسم المشترك بين هذه المكونات البسيطة؟ يجتمعون معاً لإنشاء الأساس المثالي لأي بيتزا جيدة! اعجني هذه المكونات معاً وستحصلين على أفضل عجينة بيتزا!

إليك بعضاً من أفضل الأسرار المحفوظة لصنع عجينة البيتزا المثالية.

احصلي على المكونات الصحيحة

الطحين والماء والخميرة والملح هي المكونات الوحيدة التي تحتاجيها لتحضير عجينة البيتزا المثالية. الخميرة المجففة النشطة والدقيق متعدد الأغراض عالي الجودة والماء المصفى هي المكونات الأساسية التي تحتاجينها لعجينة ناعمة ورقيقة. حاولي استخدام المياه المفلترة الباردة الخالية من الملوثات والأملاح الزائدة والمعادن.

اختاري الدقيق المناسب

المكون الرئيسي في عجينة البيتزا هو الدقيق، ويمكن أن يكون للنوع الذي تستخدمه تأثير كبير على المنتج النهائي. سوف يكون الدقيق متعدد الأغراض كافياً، ولكن إذا كنت تريدين بنية أفضل وقوام عجين أفضل، يوصى باستخدام دقيق من النوع 00، وهو أفضل درجة دقيق مطحون.

اعجني جيداً

يتأثر قوام البيتزا بشكل كبير بطريقة عجنها. يتطلب صنع العجين الصحيح تقنية العجن الصحيحة. لذلك بمجرد دمج جميع المكونات الأساسية في كرة، اعجني العجينة لمدة 10 دقائق بكلتا يديك، حتى تصبح متماسكة وممتدة.

التمديد

ابدأي بكرة دائرية من عجينة البيتزا لأن ذلك يسهل تشكيل القاعدة على شكل دائرة. ضعي الكرة على سطح مرشوش قليلاً بالدقيق، وادهني يديك واستخدمي أطراف أصابعك لضغط العجين في قرص صغير مسطح. العمل من المركز، ادفعي العجين للخارج مع فرد أصابعك، مما يجعل القرص أكبر قليلاً. استمري في القيام بذلك حتى تحصل على قاعدة بيتزا مقاس 12 أو 16 بوصة تقريباً.

اخبزي البيتزا الخاصة بك

اضبطي فرن البيتزا على 500 درجة مئوية للحصول على بيتزا بجودة المطاعم. لتحقيق درجة الحرارة هذه، نوصي باستخدام فرن محمول يعمل بالخشب أو يعمل بالغاز. لذلك، اتبعي هذه النصائح وستنبهرين بمدى جودة مهاراتك في صنع البيتزا.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على