ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

أول سعودية تشغل منصبها.. سارة السيد 20 عاماً في المحافل المحلية والدولية

أثمرت الخبرات الدولية المتنوعة التي تمتلكها «سارة بنت عبدالرحمن السيد»، والتي تمتد لأكثر من 20 عاماً تولت خلالها العديد من المناصب المحلية والدولية، عن صدور قرار وزير الخارجية الأمير «فيصل بن فرحان»، قراراً بتكليف الأستاذة «سارة بنت عبدالرحمن السيد»، وكيلاً للوزارة لشؤون الدبلوماسية العامة.

تعليم سارة السيد

كانت سارة بنت عبدالرحمن السيد قد حصلت على بكالوريوس إدارة النظم الصحية عام 2007 من جامعة جورج ميسون في الولايات المتحدة الأمريكية، وشغلت خلال مسيرتها المهنية العديد من المناصب المحلية والدولية المرموقة في تخصصات مختلفة ومتنوعة.

المناصب التي تولتها سارة السيد

شغلت سارة السيد منصب نائب الوزير المساعد للتعاون الدولي في وزارة الصحة السعودية. قبل عامين، شغلت منصب المدير العام للتعاون الدولي. مسيرتها المهنية التي دامت 20 عاماً كانت مليئة الخبرات في مجالات متنوعة مثل الخدمات المصرفية الإدارية والتعاون الدولي للشركات والمؤسسات الحكومية في الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية والمقاولات العسكرية.

ومن أبرز المناصب التي تولتها سارة السيد، توليها لمنصب وكيلة مساعدة مكلفة لوزارة الصحة للتعاون الدولي بين عامي 2019 و 2022، ومديرة عامة للتعاون الدولي في الوزارة ذاتها بين 2017 و2019، ومديرة إقليمية في مستشفى هيوستن ميثوديست الأمريكية في السعودية بين 2016 و2017، كما شغلت منصب أخصائية للتطوير التنظيمي والتعاون الدولي في مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي بين 2015 و2016، ومديرة لقسم مركز الشباب في مؤسسة الملك خالد الخيرية خلال 2015.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على