ذات صلة

اخبار متفرقة

الملحن “داود الصمادي” ينتقد ألحان العصر ويتحدث عن سلبية تلاحق اللحن العربي

أكد الملحن والموزع المعروف "داود الصمادي" أن الذكاء الاصطناعي...

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

لسلامة رموشك وعيونك.. إليكِ الطرق الآمنة لتنظيف فرشاة الماسكارا

بغض النظر عن نوع الماسكارا الذي تستخدمينه، فأنت بحاجة إلى تنظيف فرشاة الماسكارا من وقت لآخر لمنعها من الجفاف وتكتل الشعيرات، مما قد يؤثر سلباً على مظهر رموشك. لذا سنعرفك على أفضل الطرق لتنظيف فرشاة الماسكارا.. تابعي معنا..

الطريقة الأولى: استخدام قطعة قماش بعد كل استخدام

استخدمي قطعة قماش نظيفة وجافة أو مناديل وجه لمسح أي كتل زائدة تراكمت على فرشاة الماسكارا، وامسحيها فوق فرشاة الماسكارا مرة أو مرتين بعد إزالتها من الأنبوب. تساعد هذه الطريقة في إزالة تكتلات الماسكارا الزائدة.

الطريقة الثانية: استخدام شامبو الأطفال

اغمسي القليل من الماء على شعيرات فرشاة الماسكارا، ثم ضعي القليل من الشامبو في يدك، وافركي الفرشاة بها واشطفيها تحت الماء الجاري. يمكنك أيضاً شراء منظفات فرش المكياج أو الشامبو المصمم خصيصاً لهذا الغرض، لكنه قد يكون أكثر تكلفة. عادةً ما يعمل الشامبو المنقي الخفيف أو شامبو الأطفال بشكل جيد. اغسلي الشعيرات الطبيعية لفرشاة الماسكارا كل 7-10 أيام بشامبو الأطفال لأنه خالٍ من المواد الكيميائية ومصمم ليكون لطيفاً وخفيفاً.

الطريقة الثالثة: الكحول الطبي

معظم عصي الماسكارا مصنوعة من نايلون طبي آمن للكحول. ضعي بضع قطرات من الكحول المحمر مباشرة على فرشاة الماسكارا أو اسكبي بعضاً منها في برطمان واغمسي الشعيرات فيه. بعد ذلك، لفي الفرشاة بمنديل نظيف وامسحي لإزالة بقايا المكياج. يوصي خبراء المكياج بتعقيم فرش الماسكارا بالكحول المحمر مرة واحدة في الأسبوع.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على