ذات صلة

اخبار متفرقة

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

لماذا تشدد دول العالم عقوبات جرائم المخدرات؟

يتساءل الكثيرون عن سبب تشديد العقوبات فيما يتعلق بجرائم...

الحكم أصبح نهائياً.. مرتضى منصور إلى السجن بسبب رئيس نادي الأهلي

أصبح الحكم القضائي بحق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، بقضية شتم محمود الخطيب، رئيس الأهلي، نهائياً بعد رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، وفقاً لما أعلنه الأخير..

وكان مرتضى منصور قد طعن أمام محكمة النقض على حكمين قضائيين صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر.. والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال منصور عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “أخيراً رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة”.

وأضاف: “رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالى، لا تقلقوا عليّ الأسود لا تخشى الموت وأيضاً لا تخاف من السجن”.

وتابع: “الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير، قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الإدارة وكانت الخطوة الرابعة سجني”.

وواصل: “هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء، الحمد لله، عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك، كان لازم أختفي تماماً من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن”.

وأكمل: “ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها، ويا جماهير الزمالك سواء كنتوا معي أو لا، لتكونوا مع فريقكم وادعموه وإن شاء الله هينتصر”

وأتم: “عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد، ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي، بشكر الجميع وأحمد الله على هذا الابتلاء”..

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على