ذات صلة

اخبار متفرقة

نبض تطلق اشتراكًا مميزًا خاليًا من الإعلانات: نبض الذهبي

نبض، المنصة الرائدة للمحتوى العربي، تعلن عنإطلاق نبض الذهبي،...

سامو زين يتصدر قوائم الأغاني بـ “الحب”

حقق النجم العربي سامو زين إنجازًا جديدًا بأغنيته الجديدة...

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

تعرف على أهم أساطير في كرة القدم السعودية

 

لا يتوقف الجدل أبدًا حول موضوع أساطير كرة القدم السعودية، إذ رغم ازدحام تاريخ الأخضر بالنجوم الكبار إلا أن بعض الإعلاميين مازال يتملكهم الإصرار على التقليل من البعض لحساب البعض الآخر بناءً على الميول والأهواء.

الحلقة الأخيرة من مسلسل الجدل ذلك كان بطله ماجد عبد الله، بعدما شهد استوديو برنامج “أكشن مع وليد” نقاشًا ساخنًا بين الصحفيين سامي الحريري ومحمد العنزي عن مدى أسطورية مهاجم النصر.

عبد العزيز المريسل لم يُفوت ذلك الجدل دون إبداء رأيه، وأكد أن كرة القدم السعودية لديها 4 أساطير لا يمكن الاختلاف عليهم، مشيرًا إلى أن أحدهم هو أسطورتهم جميعًا.

والمثير أن الإعلامي النصراوي اختار الأساطير الأربعة من النصر والهلال والاتحاد وتجاهل الأهلي تمامًا، وهو ما جعل بعض المغردين يُهاجمونه ويُشيرون إلى أن خالد مسعد يستحق التواجد بين تلك الأساطير.

المريسل اختار الرباعي ماجد عبد الله ويوسف الثنيان ومحمد الدعيع ومحمد النور مؤكدًا أن الأول أسطورتهم جميعًا، إذ كتب “أربعة نجوم سعوديين لا تناقشني في موهبتهم أبدًا”.

 

أضاف “أسطورتهم جميعًا ماجد عبد الله الذي لا أقبل النقاش فيه وأي شخص يقبل النقاش فيه فهو يستنقص من ماجد، أسطورة الهلال يوسف الثنيان الذي لم يأت لاعب بموهبته حتى الآن، الحارس الافضل محمد الدعيع ومحور الكون محمد نور”.

 

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على