ذات صلة

اخبار متفرقة

الملحن “داود الصمادي” ينتقد ألحان العصر ويتحدث عن سلبية تلاحق اللحن العربي

أكد الملحن والموزع المعروف "داود الصمادي" أن الذكاء الاصطناعي...

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

رائدة الأعمال مها شيرة.. بين حبُ المغامرة وكسر النمطية

مها شيرة هي المؤسسة والمديرة التنفيذية لمشروع She Works.

مشروعها الخاص

فبعد خوض العديد من المجالات التي جمعت فيها الكثير من الخبرات، اختارت مها شيرة أن تنطلق في مشروعها الذي يعد الأول من نوعه في المملكة، وتحت مسمى She Works أحتضن هذا المشروع رائدات الأعمال وصاحبات المشاريع الصغيرة في بيئة مكتبية مريحة بحس أنثوي منذ نهاية عام 2014، لتدعم بهذا المشروع السيدات اللواتي يبحثن عن مكان مناسب لممارسة أعمالهن واستقبال عميلاتهن والتمتع بكافة الخدمات اللوجستية.

ويعد مشروع مها شيرة واحد من أهم المشاريع المقدمة لدعم المرأة في ظل عصر تمكين المرأة السعودية وتوليها لمناصب رفيعة بدعم من الدولة.

حياة مها شيرة الشخصية

مها فريد شيرة سيدة متزوجة وأم لطفلين، حاصلة على بكالوريوس لغات وترجمة، وماجستير إدارة أعمال قسم مالية، وحاصلة أيضاً على دبلوم تصوير تجاري من كندا، «لديّ الكثير من الاهتمامات والهوايات ولكن الطابع الفني هو الطاغي بشكل أكبر على ميولي، فأجد نفسي دائماً في الأعمال الفنية والتصوير الفوتوغرافي».

الأعمال والخبرات

عملت في أكثر من مجال في السابق، كانت أولها معلمة للغة الإنجليزية، ومن ثم عملت كمترجمة في مستشفى قوى الأمن، ومن بعدها انتقلت للعمل في المجال البنكي في قسم التدقيق الداخلي وقسم الاستثمار، كما عملت لفترة في مجال الطاقة الشمسية، إضافة إلى عملي في مجال التصوير الحر الذي استمريت به حتى بعد تفرغي للعمل كمديرة تنفيذية لمشروعها الخاص She Works.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على