ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

كاسياس وبيكيه والتحكيم!

تبادل إيكر كاسياس، أسطورة ريال مدريد، وجيرارد بيكيه، مدافع برشلونة السابق، الاتهامات حول الاستفادة من التحكيم، خلال حضورهم في أحد البرامج الرياضية الإسبانية على شبكة “Twitch”.

كلام الثنائي يأتي بعد الاتهامات التي طالت إدارة برشلونة، بتقديم رشاوى لنائب رئيس لجنة التحكيم، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، خلال الفترة بين 2016 و2018..

وتحدث بيكيه موجهاً كلامه لحارس ريال مدريد الأسبق: “أتفهم أنك تحاول أن تسلط الضوء على ما يتهمون برشلونة به”.

وتابع: “لأن الأمر متعلق ببرشلونة، فهناك تركيز عليه من جانب الصحافة ولكن إذا كان هذا يحدث بشكل عكسي (ريال مدريد) سيتم السكوت عنه بعد مرور 12 ساعة فقط”.

وأضاف: “يجب أن تتذكر نهائي دوري أبطال أوروبا (ريال مدريد ويوفنتوس) 1998 وهدف مياتوفيتش كان تسللًا، إلى جانب هدف راموس التسلل ضد أتلتيكو مدريد، هل يجب أن أذكر كل شيء الآن، لا يمكنك التطرق بالطبع لهذا الموضوع”.

ورد كاسياس على بيكيه، وقال: “لقد شككوا في الخطأ الذي حصل عليه برشلونة وسجل منه كومان هدف الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 1992، كذلك مباراة تشيلسي في 2009، كانت أكبر عملية سرقة في التاريخ”..

وأتم: “لا أحتاج أن أذكرك بما حدث في سانتياجو برنابيو وطرد بيبي عام 2011 في مباراة الكلاسيكو، لم تحتسب أي ركلة جزاء أو حصل لاعب على طرد لمدة عامين، هذا أمر لا يصدق في كرة القدم، هل لا يهاجمكم أي منافس مع لعبكم التيكي تاكا أم ماذا؟”.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على