ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

رامون دياز: سنعمل خطوة بخطوة بهدف الوصول إلى المباراة النهائية

علق رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال، على المواجهة الهامة التي تنتظر فريقه، أمام شباب الأهلي دبي، في دوري أبطال آسيا..

ويواجه الهلال، شباب الأهلي دبي، غداً الاثنين، لحساب الدور 16، من البطولة الآسيوية، وستقام المباراة على استاد الجنوب، في قطر، وتبدأ عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال دياز خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة الغد: “مواجهتنا مع شباب الأهلي دبي مواجهة قوية.. ومدربهم مدرب كبير ويعرف تنظيم الفريق وإغلاق المناطق الخلفية.. ونحن لن نغير من طريقة لعبنا”.

وعن خوض الهلال مواجهة الغد وهو مضغوط، باعتباره وصيف لبطولة العالم وحامل لقب دوري أبطال آسيا.. قال دياز: “لا أعتقد أن هذا الأمر يشكل ضغطاً على اللاعبين فالفريق متمرس على المنافسات القوية”.

وعن هدف الهلال في البطولة، أجاب دياز: “هدفنا معروف في هذه البطولة..نعمل بجد للوصول للمباراة النهائية وهذا هو هدفنا الأساسي، وسنعمل خطوة بخطوة للوصول إليه”..

وعن وضعية سلمان الفرج، قال دياز: “سلمان الفرج تنقصه المباريات، وحساسية اللعب حتى يستطيع المشاركة في مباراة الغد.. البريك والقحطاني جاهزان، وانضما للفريق هُنا، وإمكانية مشاركتهما ستحدد لاحقاً”.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على