ذات صلة

اخبار متفرقة

الملحن “داود الصمادي” ينتقد ألحان العصر ويتحدث عن سلبية تلاحق اللحن العربي

أكد الملحن والموزع المعروف "داود الصمادي" أن الذكاء الاصطناعي...

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

آل الشيخ: هدف الشباب تحقيق دوري أبطال آسيا

أكد طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لنادي الشباب، أن هدف الليوث في دوري أبطال آسيا، هو الحصول على لقب البطولة، مشدداً على احترام الخصول وتقديم كل ماهو ممكن داخل أرضية الميدان.

ويلتقي الشباب، مع نظيره ناساف الأوزبكي، مساء اليوم، لحساب الدور ال-16، من دوري أبطال آسيا، وتقام المباراة عند الساعة 9:00 مساء، بتوقيت مكة المكرمة.

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية: “تحقيق دوري أبطال آسيا من أهم أهدافنا هذا الموسم.. لن يرضينا طموح أقل من هذا، وإن شاء الله نصل لبوابة النهائي من خلال الدوحة”.

وأضاف: “شاهدنا بعد العودة من توقف كأس العالم، تذبذب النتائج ولكن الفريق نجح بالعودة للانتصارات.. وكل الأمور مهيأة لتحقيق النجاح وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق اللقب”.

وواصل: “نمتلك عناصر دولية لديهم الخبرة الكبيرة، وفي مباريات خروج المغلوب احترام الخصم بشكل كامل هو الشيء الوحيد الذي يضمن لك الأداء العالي”.

وأكد: “أشكر جميع الجماهير التي ستحضر والذين عودونا دائماً على دعم الفريق باستمرار.. وإن شاء الله نهدي لهم التأهل للنهائي من الدوحة ونهدي لهم الكأس من اليابان”.

وأتم: “فريقنا مكتمل وجاهزون لمواجهة ناساف، ومهما كنت تملك من نقاط قوة وأفضلية إلا أنه لا يوجد شيء محسوم أو مضمون إلا من خلال الميدان واحترام الخصم”..

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على