ذات صلة

اخبار متفرقة

سامو زين يتصدر قوائم الأغاني بـ “الحب”

حقق النجم العربي سامو زين إنجازًا جديدًا بأغنيته الجديدة...

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

آل الشيخ: هدف الشباب تحقيق دوري أبطال آسيا

أكد طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لنادي الشباب، أن هدف الليوث في دوري أبطال آسيا، هو الحصول على لقب البطولة، مشدداً على احترام الخصول وتقديم كل ماهو ممكن داخل أرضية الميدان.

ويلتقي الشباب، مع نظيره ناساف الأوزبكي، مساء اليوم، لحساب الدور ال-16، من دوري أبطال آسيا، وتقام المباراة عند الساعة 9:00 مساء، بتوقيت مكة المكرمة.

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية: “تحقيق دوري أبطال آسيا من أهم أهدافنا هذا الموسم.. لن يرضينا طموح أقل من هذا، وإن شاء الله نصل لبوابة النهائي من خلال الدوحة”.

وأضاف: “شاهدنا بعد العودة من توقف كأس العالم، تذبذب النتائج ولكن الفريق نجح بالعودة للانتصارات.. وكل الأمور مهيأة لتحقيق النجاح وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق اللقب”.

وواصل: “نمتلك عناصر دولية لديهم الخبرة الكبيرة، وفي مباريات خروج المغلوب احترام الخصم بشكل كامل هو الشيء الوحيد الذي يضمن لك الأداء العالي”.

وأكد: “أشكر جميع الجماهير التي ستحضر والذين عودونا دائماً على دعم الفريق باستمرار.. وإن شاء الله نهدي لهم التأهل للنهائي من الدوحة ونهدي لهم الكأس من اليابان”.

وأتم: “فريقنا مكتمل وجاهزون لمواجهة ناساف، ومهما كنت تملك من نقاط قوة وأفضلية إلا أنه لا يوجد شيء محسوم أو مضمون إلا من خلال الميدان واحترام الخصم”..

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على