ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

هل تعرف أين يقع أكثر الجسور رعباً في العالم؟

 

قد يكون الجسر بالنسبة للكثير هو مكان مرعب لكن لابد من اجتيازه وتأتي درجة خطورته من مكان تصميمه وارتفاعه، فهل تعرف ما هو الجسر الأكثر رعباً بالعالم وأين موقعه؟

جسر مزيج الحسيني

-يقع جسر Hussaini Hanging في منطقة Hunza النائية والجبلية في شمال باكستان ، الذي يعبر إنديانا جونز مرتين قبل عبوره، وهو الطريقة الوحيدة للتنقل لمن لا يملكون المال للطيران.

يتأرجح برفق فوق نهر هونزا لمسافة 635 قدمًا ، وقد جذب مزيج الحسيني المعلق من الحبال الضيقة والألواح الخشبية الذي يبلغ ارتفاعه 100 قدم العديد من الباحثين عن الإثارة والمصورين والسياح من باكستان وخارجها.

-يعتبر مجرد الوصول إلى جسر تريفت هو إنجاز بحد ذاته، مختبئًا في جبال الألب السويسرية ، يلزم ركوب التلفريك في البداية ، ثم يتبعه ارتفاع لمدة 1.5 ساعة قبل أن تصل أخيرًا إلى الجسر المعلق البالغ طوله 560 قدمًا، تخيل المشي إلى هذا الحد فقط لتواجه أحد أكثر الجسور رعبًا في العالم.

يحوم على ارتفاع 330 قدمًا فوق بحيرة Triftsee ، وهو محاط بقمم جبال الألب الرائعة مع البحيرات الفيروزية والأنهار الجليدية القريبة أدناه، تم افتتاحه في الأصل في عام 2004 ، وتم استبداله في عام 2009 بجسر أكثر أمانًا وثباتًا حيث واصل السياح زيارته ، على الرغم من صعوبة الوصول إليه.

-جسر Kinzua في مقاطعة McKean ، بنسلفانيا ، تم الانتهاء منه في عام 1882 وكان في طور الترميم قبل أن يجتاح إعصار شرس المنطقة في عام 2003 ، مما تسبب في جزء كبير من الجسر لتنهار في الوادي أدناه في عام 2011 .

وتم افتتاح Kinzua Skywalk – مكتملاً بسطح مراقبة بأرضية زجاجية بارتفاع 301 قدم، الممشى مكشوف تمامًا للعوامل الجوية ولكنه يوفر مناظر خلابة عبر المنتزه ويمكنك حتى رؤية الأبراج الفولاذية المشوهة الموجودة بالضبط حيث سقطت قبل 20 عاماً، كان هذا بالفعل أحد أكثر الجسور رعباً في أمريكا قبل الانهيار ، ويمكن القول إنه الآن أكثر رعباً.

-يستمر هوس الصين ببناء المعابر التي تسبب الذعر في مقاطعة هونان مع جسر Haohan Qiao المثير للقلق في حديقة Shiniuzhai الوطنية ، والمعروف باسم جسر Brave Men ، لأسباب واضحة على الفور، على ارتفاع 984 قدمًا ، كان أطول جسر زجاجي في العالم عندما تم تشييده في عام 2015 ويوفر للسائحين هبوطًا بطول 590 قدمًا في الهاوية أدناه.

الألواح الزجاجية السميكة أقوى 25 مرة من الألواح الزجاجية النموذجية ، على الرغم من أن مقدار تهدئة المخاوف هو تخمين أي شخص، توقع رؤية المزيد من أكثر الجسور رعباً في العالم يتم بناؤها في الصين.

 

 

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على