ذات صلة

اخبار متفرقة

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

لماذا تشدد دول العالم عقوبات جرائم المخدرات؟

يتساءل الكثيرون عن سبب تشديد العقوبات فيما يتعلق بجرائم...

تفاصيل جديدة عن بطولة “كأس الملك سلمان” للأندية العربية

كشف تقرير صحفي سعودي، عن تفاصيل جديدة، عن بطولة الأندية العربية والتي ستكون تحت مسمى “كأس الملك سلمان” ..

وكشفت صحيفة “الرياضية”، نقلاً عن مصادرها الخاصة في الاتحاد العريي لكرة القدم، أن قرعة البطولة ستكون في شهر آذار المقبل، من خلال حفل كبير، تكشف فيه أيضاً عن القناة الناقلة للبطولة.. ويسعى الاتحاد لإقامة البطولة في تموز أو آب المقبلين بعد التنسيق مع الاتحادات الأعضاء..

وأوضحت الصحيفة نقلاً عن المصادر نفسها: “حدد الاتحاد العربي لكرة القدم، آلية المشاركة في البطولة، حيث سيتم الاعتماد على تصنيف الفيفا، في شهر كانون الأول الماضي، لتحديد الأندية التي ستلعب أدوار تمهيدية، حيث سيتم تصفية أندية الاتحادات الأقل تصنيفاً في الدور التمهيدي ليتأهل منها ستة أندية فقط” ..

وتابعت الصحيفة: “سيكون هناك 10 أندية مباشرة في الأدوار النهائية من البطولة، من الاتحادات الأعلى تصنيفاً، علماً أن النهائيات ستقام في 3 مدن سعودية هي الباحة، أبها والطائف”..

وبيّنت الصحيفة: ” الاتحاد العربي لكرة القدم أرسل تعميماً إلى 22 اتحاداً من الأعضاء، لتسمية ممثليها مع مهلة حتى نهاية الشهر الجاري، واشترط أن يكونوا من أصحاب المراكز الأربعة الأولى في دوريات بلدانهم خلال النسخة الماضية”..

وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، أعلن، أمس، إطلاق اسم كأس الملك سلمان للأندية على بطولة الأندية العربية في نسختها المقبلة، المقررة العام الجاري، بمجموع جوائز يصل إلى عشرة ملايين دولار.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على