ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

رابطة الدوري ترد على تصريحات رئيس نادي الفيحاء

ردت رابطة دوري المحترفين السعودية، اليوم الثلاثاء، على التصريحات التي أدلى بها، رئيس نادي الفيحاء، عبد الله أبانمي، حول قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة الهلال والفيحاء..

وكانت لجنة المسابقات، في رابطة الدوري، قررت تأجيل مباراة الهلال والفيحاء، لحساب الجولة 17، من دوري روشن السعودي، إلى موعد آخر دون أن تحدده، وذلك بناء على طلب الهلال..

رئيس نادي الفيحاء، قال في تصريحات تلفزيونية، أن قرار الرابطة وصل لإدارة ناديه بدون أي تواقيع، ولم تطلب رابطة الدوري مشورة الفيحاء قبل اتخاذه، ووصف القرار بالمفاجىء في الوقت الذي كان يستعد الفريق لخوض المباراة..

وأصدرت رابطة دوري المحترفين، اليوم الثلاثاء، بياناً توضيحاً لملابسات قرار التأجيل، جاء فيه: “تلقت الرابطة يوم 8 شباط الحالي طلباً من الهلال لتأجيل مباراة الفيحاء، وتم تحويل الطلب إلى لجنة المسابقات بالرابطة كما هو معتاد”.

وتابع البيان: “ورد لسكرتير لجنة المسابقات بالرابطة اتصالاً هاتفياً من رئيس الفيحاء يوم 12 شباط الساعة 6.45 ،حسب التوقيت المحلي، يستفسر فيه عما إذا كانت المباراة ستؤجل أم لا، وتم الرد عليه بأن المباراة سوف تؤجل، وتم اتخاذ قرار التأجيل”.

وأكمل البيان: ” في صباح يوم 13 شباط الساعة 11.3، أجرى سكرتير لجنة المسابقات بالرابطة اتصالاً برئيس الفيحاء، وأخبره بأنه سيتم إرسال قرار التأجيل على (الإيميل)، ولم يبد الأخير أي ملاحظات أو اعتراض، وتم إرسال الإيميل بالفعل”.

وأوضح البيان: ” تلقى نائب رئيس رابطة المحترفين بعدها اتصالاً من نائب رئيس الفيحاء، يطلب تعديل صياغة توجيه (الإيميل) دون إبداء أي احتجاج أو اعتراض، وتم تنفيذ طلبه وأعيد الإرسال”.

وأتمت الرابطة بيانها، بالقول: “تؤكد الرابطة أنها تكشف هذه التفاصيل للرأي العام، لكنها تستغرب في نفس الوقت ما جاء في تصريحات رئيس الفيحاء، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر، مشددة على أن العدالة والمساواة بين الأندية من أسس عملها”.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على