ذات صلة

اخبار متفرقة

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

لماذا تشدد دول العالم عقوبات جرائم المخدرات؟

يتساءل الكثيرون عن سبب تشديد العقوبات فيما يتعلق بجرائم...

عليك مشاهدة غروب الشمس في هذه الأماكن عند زيارتك للسعودية

 

قد يبدو المشهد الاكثر سحراً طوال اليوم هو غروب الشمس فلابد لك إذا كنت من زوار السعودية أن تشاهده في هذه الأماكن.

شمال غرب الرياض

يحوي هذا الجرف الواقع شمال غرب الرياض مناظر لا نهاية لها ، لذا ابحث عن التكوينات الصخرية المثيرة للاهتمام أو الزوايا التي تظهر الهبوط الهائل لتوضيح كيف ترقى المنطقة إلى اسمها. تظهر الأحافير الوفيرة في المنطقة للحياة في الساعة الذهبية ، وتعطي لقطة أخرى مثيرة للاهتمام عند غروب الشمس.

كورنيش جدة

غروب الشمس في الخلف عند نافورة الملك فهد، أو الانتظار حتى تتمكن من الجمع بين آخر ألوان غروب الشمس ومصابيح المسجد المملوكي المضاءة بشارع الأندلس، في الليالي التي يكون فيها غروب الشمس فاتح اللون ، يجدر البحث عن المسجد العائم ، الذي يبدو أنه يحوم فوق الأمواج.

قرية دي عين

مستوطنة حجرية يعود تاريخها إلى 400 عام ، توجه إلى الطريق أمام القرية لالتقاطها مضاءة بآخر جزء من شمس اليوم، سترى سبب تسميتها بالقرية الرخامية حيث تنبثق الألواح الشاحبة مقابل الجبال المظلمة.

بحيرة أسفار

اصعد عالياً للحصول على أفضل منظر وتحلى بالصبر لأن الألوان تغير الماء والرمل والسماء، بينما بحيرة أسفار (المعروفة أيضًا باسم البحيرة الصفراء) هي نجمة العرض ، ترقب تكوينات الكثبان الرملية المثيرة أو التفاصيل الصغيرة على طول الخط الساحلي.

وادي الديسة

جدران الوادي العالية تعني أن الساعة الذهبية أبكر، أسفل الأرض ، ابحث عن برك عاكسة للمساعدة في إظهار التكوينات الصخرية، إذا أتيحت لك الفرصة ، قم بالمغامرة على أرض مرتفعة للحصول على منظور حول مدى روعة وادي الديسة.

جزيرة فرسان

بحلول وقت الغروب من المحتمل أنك ستعود إلى الجزيرة الرئيسية بعد يوم من استكشاف الجزر الصغيرة، هذا هو الوقت المثالي لالتقاط الصور الظلية للعديد من القوارب أو حتى مشاهدة الدلافين، إذا كنت على الجزيرة الرئيسية ، فإن المنطقة المحيطة ببيت الرفاعي أو أحد الشواطئ العديدة مثالية للاستمتاع بغروب الشمس.

حفرة الوعبة

التدافع مرة أخرى إلى حافة حفرة الوعبة لتتمكن من مشاهدة غروب الشمس وهي تلون أرضية الحفرة البيضاء، ابحث عن زاوية يمكنك من خلالها التقاط الأشعة الأخيرة المتساقطة أسفل حافة الحفرة.

السودة

لن تجد بها أي مشاهد سيئة نهائياً فهي رائعة، مما يعني أنها تحظى بشعبية كبيرة، اصعد إلى جبل سودة حتى تجد موقعًا جيدًا ، واستقر في العرض، يمكن أن تساعد عدسة التكبير / التصغير في إنشاء صور مثيرة للشمس وهي تنخفض بين طبقات القمم، لا تشتت انتباهك كثيرًا بالمنظر ، على الرغم من ذلك، فإن قرود البابون دائمًا ما تتجول بحثًا عن بقايا الطعام.

قلعة تاروت

مكان جميل لمشاهدة غروب الشمس فوق جزيرة تاروت ، وخاصة المسجد اللافت للنظر أدناه، في موسم الأمطار ، تعتبر البرك مثالية لتعكس القلعة وأشجار النخيل.

حديقة الفنون الخضراء

هذه الحديقة الفريدة من نوعها في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية مليئة بالتحوطات المشذبة ببراعة في حديقة حيوانات بأشكال حيوانات، إذا كنت قد ملأت بالفعل لفة الكاميرا بكثبان غروب الشمس والجبال ، فقد يكون هذا هو المكان المناسب لالتقاط بعض صور سيلفي عند غروب الشمس مع جمل مورق، ولا تنسى التقاط صور لأوقات ذهبية أثناء رحلتك ومشاركتها على مواقع التواصل والإنستغرام.

 

 

 

 

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على