ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

توثيق كرة القدم السعودية يتأخر بسبب 22 نادياً

سيتأجل انطلاق أعمال توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، وذلك بعد أن تأخر 22 نادياً عن إرسال أسماء مرشحيهم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفقاً لما ذكره تقرير صحفي..

صحيفة “الرياضية” أكدت أن الاجتماع الأول لفريق العمل، سيتأجل إلى نهاية شباط الحالي، بعد أن كان مقرراً الأسبوع الماضي، علماً أن هدف هذا الاجتماع هو الاتفاق على آلية توثيق البطولات، ووضع البرنامج الزمني للمشروع الذي تشرف عليه الجمعية العمومية..

وأشارت الصحيفة، إلى أن اتحاد اللعبة في البلاد منح 22 نادياً من أعضاء العمومية، فرصة أخرى لإرسال أسماء مرشحيهم، حتى نهاية الشهر الجاري ليتم الإعلان عن البرنامج الزمني وكافة التفاصيل المتعلقة بعملية توثيق تاريخ كرة القدم السعودية..

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلن في كانون الثاني الماضي، أن العمل جارٍ على مشروع توثيق كرة القدم السعودية، بالتعاون مع الاتحاد الدولي “فيفا”.

وذكر أن الجهات العاملة في المشروع هي: الاتحاد السعودي لكرة القدم، والأعضاء المرشحون من منسوبي الأندية أعضاء الجمعية العمومية، وخبراء دوليون في التوثيق الرياضي يتم ترشيحهم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكداً إمكانية استعانة الاتحاد بمن يرونه مناسباً للعمل في المشروع..

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على