ذات صلة

اخبار متفرقة

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

لماذا تشدد دول العالم عقوبات جرائم المخدرات؟

يتساءل الكثيرون عن سبب تشديد العقوبات فيما يتعلق بجرائم...

جريمة مروّعة في السودان.. جثة رجل معلقة بمروحة وزوجته وأبناؤه قتلى تحت قدميه!

شهدت مدينة كسلا شرقي السودان، جريمة مروعة، راح ضحيتها رجل وزوجته و3 من أبنائهما وسط أنباء متضاربة عن الدوافع وراء ارتكاب الجريمة المُروّعة.

تفاصيل الحادثة

وتفصيلاً، أكدت مصادر لموقع “العربية.نت” العثور على رجل (32) عاماً مشنوقاً وبجانبه زوجته (30) عاماً وأبناؤه الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 8 أعوام و3 أعوام، جثثاً هامدة، تحت قدميه، داخل منزلهم بحي العرب مربع 14 غرب مدينة كسلا، التي تبعد حوالي 480 كيلومتراً شرق العاصمة السودانية الخرطوم.

وقد خلفت المأساة المزلزلة، التي تُعد الأغرب من نوعها بمدينة كسلا، أجواء من الصدمة والذهول، وسيطرت حالة هستيرية غير مسبوقة على الجميع.

تحرك الشرطة

كما ذكرت المصادر أن الشرطة هرعت إلى المكان المذكور بعد أن تلقت بلاغاً بالواقعة، وعلى الفور طوقت الموقع، لتتمكن الفرق الفنية المختصة من التصوير ورفع البصمات وجمع المُخلّفات من مسرح الجريمة. ومن ثم نقلت جثامين الضحايا الخمس إلى مستشفى كسلا، قبل إحالتهم لمشرحة ولاية القضارف لمعرفة أسباب الوفاة، وكشف طلاسم الجريمة.

وقد لقي الأب حتفه شنقاً، لكن لم يعرف بشكل دقيق الأسباب وراء وفاة زوجته وأبنائه الثلاثة، وتضاربت الروايات حول كيفية وقوع الحادثة المُروّعة، فانتشرت رواية بأن خلافات أسرية دفعت الرجل لقتل زوجته وأبنائه الثلاثة خنقاً قبل أن يلحق بهم منتحراً.

كما أن هناك رواية مُغايرة بأن الزوج دس السم لزوجته وأبنائه الثلاثة ولحق بهم منتحراً بعد التأكد من مصرعهم.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على