ذات صلة

اخبار متفرقة

سامو زين يتصدر قوائم الأغاني بـ “الحب”

حقق النجم العربي سامو زين إنجازًا جديدًا بأغنيته الجديدة...

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

جواو فيليكس: لم أتفاجأ بانتقال رونالدو إلى الدوري السعودي

أوضح جواو فيليكس، لاعب فريق تشيلسي الحالي، بعضاً من كواليس المنتخب البرتغالي في كأس العالم، والمتعلقة تحديداً بجلوس قائد المنتخب، كريستيانو رونالدو، على مقاعد البدلاء في أكثر من مباراة، وردة فعله على الأمر..

رونالدو بعد أن شارك في مباريات دور المجموعات أساسياً، جلس بديلاً في مباراتي سويسرا التي فاز بها المنتخب البرتغالي بسداسية، وفي ربع النهائي ضد المغرب..

وفي تصريحاته لصحيفة “آس” الإسبانية، قال جواو فيليكس: “لقد فوجئنا بالكامل أن رونالدو على مقاعد البدلاء، هذا ليس شيئاً معتاداً عليه، لكن هذا كان قرار المدرب في النهاية”.

وأضاف: “رد فعل كريستيانو رونالدو كان جيداً حقاً، لأننا جميعاً كنا نسير في نفس الاتجاه ونخلق ردود أفعال إيجابية من أجل تحقيق هدفنا”.

وشدد: “سعى رونالدو لمنح الثقة للفريق، وتوضيح أننا جميعاً هنا من أجل هدف واحد، واستمر في تقديم المساعدة الحقيقية بكل الطرق لكل اللاعبين في القائمة”.

كما علق فيليكس على انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، والرحيل عن أوروبا لأول مرة في عمر الـ37، قائلاً: “لم أتفاجأ بهذه الخطوة، لأن رونالدو لم يبق له شيء ليفوز به في أوروبا.. لقد حقق كل شيء مع كل الأندية التي لعب لها وأرقامه القياسية لا يمكن لأحد أن يصل لها”.

واختتم: “لقد كتب رونالدو اسمه في كتُب التاريخ، والآن سيحاول أن يفعل نفس الأمر في السعودية، أتمنى له التوفيق فيما تبقى من مسيرته”.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على