ذات صلة

اخبار متفرقة

ريم السواس تستعد لحفل ضخم في دبي

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

لحظة تكريم مؤثرة: افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية بحضور عائلته

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

الفنانة أريام تُطلق أغنية جديدة بعنوان “اللون المحلي”

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

النجم اللبناني سعد رمضان في دبي يوم السبت القادم

سيحيي النجم اللبناني سعد رمضان حفلاً غنائياً كبيراً يوم...

رامون دياز: سنظهر بشكل قوي أمام ريال مدريد

أكد الأرجنتيني، رامون دياز، أن وصول الهلال إلى نهائي كأس العالم، يعتبر أكبر الأحداث في مسيرة الفريق، مشيراً إلى أنه درس نقاط القوة ونقاط الضعف في ريال مدريد..

وقال دياز، في المؤتمر الصحفي التقديمي، اليوم الجمعة: “لعبنا بشكل جيد أمام فلامينجو، وتحكمنا بالكرة، والآن أهم شيء يجب علينا فعله أمام ريال مدريد ألا نرتكب الأخطاء”.

وتابع: “الهلال نادي مهم في السعودية وآسيا، وهذا الأمر يتطلب منا أن نظهر بشكل قوي، لأننا نمثل بلداً كاملة، وقمت بدراسة نقاط ضعف وقوة ريال مدريد”.

وأضاف: “كان هناك ضغط كبير علينا في مباراة الوداد، لكننا تجاوزنا ذلك أمامهم وبعد ذلك تخطينا فلامينجو، ونحن الآن في نهائي المونديال، سقف طموحاتنا مرتفع جداً، ونحن نسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد”.

وحول إمكانية مشاركة كريم بنزيما، قال دياز: “لعب أو لم يلعب، سنلعب بتكتيك يناسب مثل هذه المواجهة، منافسنا له اسمه وقوي فنياً، والمهاجم الفرنسي قوي وكذلك فينيسيوس، وسنعمل على إيقافهما من الوصول لمرمانا، يجب أن نحد من قوة الجهة اليسرى لريال مدريد، هم من أفضل الفرق في العالم، لذلك يجب أن يكون حضورنا الذهني كبير في اللقاء”.

وأوضح: “الميزة لنا أن لاعبي فريقي لديهم الكثير من الخبرة الدولية، لذلك إن استطعنا التركيز.. كما هو الحال في المباريات الماضية سنقدم مباراة رائعة”.

وحول تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وارتباط اسم ليونيل ميسي بالهلال، قال: “كرة القدم في السعودية تكبر وتنمو بشكل جيد، فهي قادرة على جلب أكبر اللاعبين على غرار (الدون)، ومن الممكن أن نشاهد قدوم لاعبين كبار إلى السعودية في المستقبل، مثال النجم الأرجنتيني”.

وأتم: “بالنسبة لي ولفريقي الوصول لنهائي المونديال هو أهم الأحداث في مسيرتنا، ومواجهة ريال مدريد تضيف طابعاً آخر على المباراة.. نشعر بالامتنان الشديد تجاه الجماهير المغربية التي ساندتنا في المباراة الماضية، ونتمنى أن يكونوا حاضرين غداً لتشجيعنا”.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على