ذات صلة

اخبار متفرقة

سامو زين يتصدر قوائم الأغاني بـ “الحب”

حقق النجم العربي سامو زين إنجازًا جديدًا بأغنيته الجديدة...

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

خطوات سهلة وسريعة لتنظيف الحقيبة الجلدية

إن الحقائب الجلدية مصممة لتحمل اختبار الزمن. لذلك، نحن هنا لنوفر لك جميع المعلومات حول كيفية تنظيف حقيبتك بالتفصيل.

تنظيف الكيس

ضعي المناديل المبللة والأنسجة المبللة بعيداً- لا ينبغي تنظيف الأكياس الجلدية بالماء. يمكن أن تخلقي بقعاً إضافية إذا جفت واستقرت على السطح، مما يؤدي إلى مزيد من المشاكل. أنت بحاجة إلى الاستثمار في منظف جلود عالي الجودة.

ستحتاجين أيضاً إلى قطعة قماش ناعمة للتنظيف مع المُنظف. ضعي المنظف برفق على البقعة بحركة دائرية قبل مسحها بقطعة قماش مبللة أخرى.

ترطيب الحقيبة

مثل الطريقة التي ترطبين بها بشرتك كل ليلة، تحتاج حقيبتك الجلدية إلى الترطيب والتكييف أيضاً. بدون مكيف جيد، قد تجف المادة بمرور الوقت وتتشقق. سيكون للمكيف أيضاً خصائص طاردة للتخفيف من أي فرص للبقع على حقائبك. ومن الناحية المثالية، يجب عليك تنظيف حقائبك وتهيئتها مرتين سنوياً.

تخزين الحقيبة

إن الاحتفاظ بحقائبنا الجلدية في كيس غبار شفاف عندما لا تكون قيد الاستخدام يحميها من معظم العناصر الطبيعية التي يمكن أن تضر بها. الشمس ليست صديقة للجلد. قد ترغبين أيضاً في ملئها بغلاف الفقاعات أو ورق الزبدة حتى تتمكني من الحفاظ على شكل منتظم. نصيحة: لا تستخدمي ورق الجرائد لتغطية حقائبك الثمينة، فقد ينتقل الحبر لها ولن ترغب في ذلك.

يتطلب العيش في المناطق الاستوائية أيضاً رعاية أكثر قليلاً من المعتاد. نوصي بتخزين حقائبك حول الأجزاء الوسطى إلى السفلية من خزانتك، حيث أن الجزء العلوي أكثر دفئاً مما قد يجفف الجلد بشكل أسرع.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على