ذات صلة

اخبار متفرقة

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

لماذا تشدد دول العالم عقوبات جرائم المخدرات؟

يتساءل الكثيرون عن سبب تشديد العقوبات فيما يتعلق بجرائم...

أنشيلوتي: نحترم الهلال ولكن نريد الفوز باللقب

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن هدف فريقه، هو الفوز بلقب كأس العالم للأندية، مشدداً على احترام فريق الهلال..

ويواجه ريال مدريد، فريق الهلال السعودي، غداً السبت، في المباراة النهائية، لكأس العالم للأندية..

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال أنشيلوتي: “لا يمكننا الانتظار للعب النهائي غداً، علينا الاستمتاع بالمباراة ونحن جائعون للفوز ببطولة ونهائي جديد”.

وتابع أنشيلوتي: “مباراة الغد مهمة للغاية بالنسبة لنا.. كأس العالم للأندية هي بطولة خاصة لأنك نادراً ما تحصل على فرصة للعب هذه البطولة.. إذا ذهبت إليها، فهذا يعني بأنك بطل أوروبا وعليك الفوز بها.. هذا هو هدفنا غداً”.

‏وعن الهلال، قال أنشيلوتي: “الهلال فريق يلعب كرة قدم بشكل جيد، لديهم العديد من اللاعبين الموهوبين وذوي الخبرة.. نحن نحترمهم كثيراً وسنقدم مباراة جيدة غداً”.

وعن وضعية بنزيما وميليتاو، أجاب أنشيلوتي: “ستعتمد مشاركتهم في النهائي على التدريبات التي سنفعلها اليوم، لكن لديهم فرص للعب والمشاركة غداً.. سيكون التدريب مهماً جداً اليوم وبناء عليه سأقوم باتخاذ القرار، إذا لم يكونوا في أفضل حالاتهم، فلن يلعبوا غداً”.

‏وعن الانتقادات التي يتعرض لها خط وسط الفريق بوجود كروس ومودريتش، قال أنشيلوتي: “نحن نستمتع بداني سيبايوس ولكن الآن تعافى لاعبو خط الوسط الآخرون بشكل جيد للغاية.. مودريتش يشعر بتحسن كبير وتشواميني لم يعد مصاباً بعد الآن، وكروس يلعب بشكل جيد جداً ويكون مركزاً في المباريات المهمة والكبيرة”.

‏وأتم أنشيلوتي: “لقد كان من الصعب علينا الوصول إلى هنا، طلبت من الفريق الاستمتاع والتركيز، ونريد الفوز بهذه البطولة غداً”.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على