ذات صلة

اخبار متفرقة

ريم السواس تستعد لحفل ضخم في دبي

تستعد النجمة ريم السواس لإحياء حفل غنائي كبير يوم...

لحظة تكريم مؤثرة: افتتاح قاعة “عزت زاهدة” في الجامعة الأردنية بحضور عائلته

افتتح رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، يوم الأربعاء...

الفنانة أريام تُطلق أغنية جديدة بعنوان “اللون المحلي”

أعلنت الفنانة الإماراتية أريام عن إصدار أغنيتها الجديدة المميزة...

أغنية “فوق القمم” تكرم إنجازات أصحاب الهمم

أطلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أغنية "فوق القمم"...

النجم اللبناني سعد رمضان في دبي يوم السبت القادم

سيحيي النجم اللبناني سعد رمضان حفلاً غنائياً كبيراً يوم...

أنشيلوتي: نحترم الهلال ولكن نريد الفوز باللقب

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن هدف فريقه، هو الفوز بلقب كأس العالم للأندية، مشدداً على احترام فريق الهلال..

ويواجه ريال مدريد، فريق الهلال السعودي، غداً السبت، في المباراة النهائية، لكأس العالم للأندية..

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال أنشيلوتي: “لا يمكننا الانتظار للعب النهائي غداً، علينا الاستمتاع بالمباراة ونحن جائعون للفوز ببطولة ونهائي جديد”.

وتابع أنشيلوتي: “مباراة الغد مهمة للغاية بالنسبة لنا.. كأس العالم للأندية هي بطولة خاصة لأنك نادراً ما تحصل على فرصة للعب هذه البطولة.. إذا ذهبت إليها، فهذا يعني بأنك بطل أوروبا وعليك الفوز بها.. هذا هو هدفنا غداً”.

‏وعن الهلال، قال أنشيلوتي: “الهلال فريق يلعب كرة قدم بشكل جيد، لديهم العديد من اللاعبين الموهوبين وذوي الخبرة.. نحن نحترمهم كثيراً وسنقدم مباراة جيدة غداً”.

وعن وضعية بنزيما وميليتاو، أجاب أنشيلوتي: “ستعتمد مشاركتهم في النهائي على التدريبات التي سنفعلها اليوم، لكن لديهم فرص للعب والمشاركة غداً.. سيكون التدريب مهماً جداً اليوم وبناء عليه سأقوم باتخاذ القرار، إذا لم يكونوا في أفضل حالاتهم، فلن يلعبوا غداً”.

‏وعن الانتقادات التي يتعرض لها خط وسط الفريق بوجود كروس ومودريتش، قال أنشيلوتي: “نحن نستمتع بداني سيبايوس ولكن الآن تعافى لاعبو خط الوسط الآخرون بشكل جيد للغاية.. مودريتش يشعر بتحسن كبير وتشواميني لم يعد مصاباً بعد الآن، وكروس يلعب بشكل جيد جداً ويكون مركزاً في المباريات المهمة والكبيرة”.

‏وأتم أنشيلوتي: “لقد كان من الصعب علينا الوصول إلى هنا، طلبت من الفريق الاستمتاع والتركيز، ونريد الفوز بهذه البطولة غداً”.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على