ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

النصر.. طائرة خاصة و6 ملايين يورو

نقلت صحيفة (الرياضية) عن مصدر خاص أن الشركة المنظِّمة لبطولة اليابان الدولية، التي سيشارك فيها فريق النصر الأول لكرة القدم، وفَّرت طائرةً خاصةً من أجل نقل بعثة (الأصفر) من لشبونة، العاصمة البرتغالية، إلى مدينة أوساكا، 21 تموز المقبل.
يأتي ذلك بعد فراغ الفريق العاصمي من تحضيراته للموسم الجديد في البرتغال. وأفصح المصدر ذاته عن التكفُّل بطائرة خاصة أخرى، ستنقل البعثة النصراوية من أوساكا إلى الطائف، 28 تموز المقبل، مع منح إدارة النادي ستة ملايين يورو، بواقع ثلاثة ملايين عن كل مباراة سيخوضها الفريق في البطولة، بدءًا من لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي، 25 تموز، ثم إنتر ميلان الإيطالي، في الـ 28 من الشهر نفسه.
واشترطت الشركة الراعية إجراء بعض اللقاءات القصيرة مع عدد من نجوم النصر، يتقدمهم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
من جهة أخرى، ذكر لـ (الرياضية) مصدرٌ خاصٌّ، أن موعد مباراة الفريق أمام الشباب في افتتاح منافساته ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، لم يتحدَّد بشكل نهائي، وسيتمُّ التباحث مع الجهاز الفني الجديد، مطلع الشهر المقبل، حول كيفية خوض المسابقة وسط غياب عدد من لاعبي الفريق الأول بسبب تزامنها مع بطولة اليابان الدولية.
يذكر أن البطولة العربية للأندية، ستنطلق 27 تموز المقبل، ما يعني تأجيل مباريات في الجولة الأولى من الدوري السعودي إذا تأهلت فرق سعودية إلى الأدوار النهائية.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على