ذات صلة

اخبار متفرقة

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

لماذا تشدد دول العالم عقوبات جرائم المخدرات؟

يتساءل الكثيرون عن سبب تشديد العقوبات فيما يتعلق بجرائم...

مهاجم نابولي يكسر رقماً فريداً لرونالدو في الدوري الإيطالي

كسر النيجيري، فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، رقماً تاريخياً للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، كان قد حققه أثناء تواجده مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي..
وضمن منافسات الجولة 21، من الدوري الإيطالي، قاد أوسيمين، فريقه لفوز كبير على سبيزيا (3-0)، بعدما سجل هدفين في المباراة، وكان هدفه الثاني برأسية بعد ارتقاء عالٍ..
وذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، أن أوسيمين ارتقى في الهدف لحوالي 2.58 متر، مسجلاً قفزة أعلى من التي نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو، عام 2019.
ولفت الموقع، أن رونالدو سجل مع يوفنتوس هدفاً ضد سامبدوريا، بعدما قفز لارتفاع بلغ 2.56 متر، ليأتي أوسيمين ويتفوق عليه بهدفه في سبيزيا.
يشار إلى أن أوسيمين هو هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما سجل 16 هدفاً في 17 مباراة لعبها مع البارتينوبي، بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه لاوتارو مارتينيز.
يذكر أن أعلى قفزة على الإطلاق، مدونة أيضاً باسم رونالدو، حينما سجل ارتفاعاً قدره 2.93 متر، ليحرز هدفاً في مشاركته مع فريقه الأسبق ريال مدريد بمواجهة مانشستر يونايتد، بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2012-2013..
ويتواجد كريستيانو رونالدو، حالياً مع فريق النصر السعودي، وسجل معه هدفاً خلال 3 مباريات لعبها معه، منذ انضمامه مطلع كانون الثاني الماضي، بصفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد..

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على