ذات صلة

اخبار متفرقة

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

لماذا تشدد دول العالم عقوبات جرائم المخدرات؟

يتساءل الكثيرون عن سبب تشديد العقوبات فيما يتعلق بجرائم...

الهلال في لحظة (الإنجاز) أمام فلامنغو

يتطلع فريق الهلال السعودي لتحقيق ما عجز عنه في مشاركتيه السابقتين، وهو عبور نصف النهائي، والتواجد في نهائي كأس العالم للمرة الأولى، وإن كان المنافس في مباراة اليوم، هو فريق فلامنغو البرازيلي القوي.

فريق الهلال عبر الدور الثاني من هذه البطولة على حساب صاحب الأرض والضيافة، فريق الوداد المغربي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، وقلنا قبل بداية البطولة إن مباراته مع الوداد هي الأصعب، وقد عبرها، فهل يتابع مشواره إلى النهائي الحلم.

الثالثة ثابتة

هذه المشاركة هي الثالثة لفريق الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، ويتطلع جمهوره الكبير إلى الإنجاز، بعد أن أصبحت المشاركة في هذه البطولة العالمية أمراً معتاداً.

فريق الهلال تواجد مرّتين قبل هذه النسخة في كأس العالم للأندية، ولم يكن ضيف شرف في النسختين السابقتين.

كانت أول مشاركة لفريق الهلال في مونديال الأندية عام 2019 في قطر، وفيها بدأ الهلال البطولة من الدور الثاني، وفاز في هذا الدور على فريق الترجي التونسي 1-0.

وفي نصف نهائي البطولة المذكورة، لعب الهلال أمام فلامنغو البرازيلي (المنافس في مباراة اليوم)، وخسر الهلال المباراة 1-3، وحل رابعاً بخسارته مباراة تحديد المركز الثالث أمام مونتيري المكسيكي بركلات الترجيح 3-4 بعد أن تعادل الفريقان 2-2.

وفي النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية، والتي أقيمت في الإمارات، تواجد فريق الهلال أيضاً، ودخل منافساتها من بوابة الدور الثاني، وفيه فاز على الجزيرة الإماراتي 6-1، وفي نصف نهائي نسخة 2021، خسر الهلال أمام فريق تشيلسي الإنكليزي 0-1، وخاض مباراة المركز الثالث مع فريق الأهلي المصري وخسرها 0-4.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على