ذات صلة

اخبار متفرقة

سامو زين يتصدر قوائم الأغاني بـ “الحب”

حقق النجم العربي سامو زين إنجازًا جديدًا بأغنيته الجديدة...

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

هاري كين الهداف التاريخي لنادي توتنهام

وصل المهاجم الإنكليزي، هاري كين، إلى الهدف رقم 267، رفقة فريقه توتنهام، ليسجل اسمه بحروف من ذهب، ويصبح الهداف التاريخي للسبيرز في جميع المسابقات..
وصول كين لهذا الرقم، تحقق خلال لقاء فريقه، توتنهام مع مانشستر سيتي، مساء اليوم، في اللقاء الذي انتهى لمصلحة السبيرز بهدف نظيف سجله هاري كين..
وبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فقد أصبح كين، الهداف التاريخي لتوتنهام عبر جميع المسابقات، برصيد 267 هدفاً..
وكسر كين، رقم جيمي جريفز، الذي سجل 266 هدفاً، بينما يأتي في المركز الثالث اللاعب بوبي سميث (208 أهداف)، ومن بعده مارتن شيفرز (174 هدفاً)، وكليف جونز (159 هدفاً).
أما شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد أشارت إلى أن كين باث ثالث لاعب يسجل 200 هدفاً في الدوري الإنكليزي، بعد آلان شيرر (260) وواين روني (208).

هاري كين: لم أتخيل تحقيق هذا الرقم!

وفي أول تعليق من هاري كين على وصول لهذا الرقم التاريخي، قال: من الصعب إيجاد الكلمات، أنا سعيد للغاية أن ذلك الهدف جاء في انتصار.
وأضاف: عملنا بقوة شديدة من أجل الخروج بشباك نظيفة، كان من الخاص للغاية أن أحطم الرقم أمام جماهيرنا، كانت هناك الكثير من الأحاديث في آخر أسبوعين، وأن أحقق ذلك في مباراة كبيرة مثل تلك، فهذا يزيد من خصوصية الأمر.
وتابع: الشعور رائع، عندما بدأت اللعب بصورة منتظمة لم أتخيل أبداً أن أسجل 200 هدفاً في البريميرليج، لا يزال أمامي بعض السنوات المتبقية في مسيرتي، وآمل أن أسجل المزيد.
وأتم: جيمي جريفيز (الهداف التاريخي السابق للسبيرز) هو بطل بالكامل وواحد من أفضل المهاجمين، وبالتالي أن أتواجد معه في نفس الحديث فهذا أمر خاص، وأن أتفوق عليه فهذه لحظة هائلة لي..

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على