ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

رونالدو ينعش خزائن أندية الدوري السعودي

لن يكون تواجد البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رفقة نادي النصر، مفيداً فقط للنادي العالمي، حيث أن تواجده ضمن بطولة دوري روشن، بدأ ينعكس إيجاباً على بقية فرق الدوري..
وبدأت أندية دوري روشن، في طرح تذاكر مبارياتها مع النصر، بأسعار مرتفعة، لزيادة مواردها المالية، مستفيدة من تواجد النجم البرتغالي مع النصر، حيث تشهد مباريات النصر خارج ملعبه إقبالاً غير مسبوق، رغبة من الجماهير السعودية في مشاهدة كريستيانو على أرض الملعب.
وفي هذا السياق، أعلن نادي الوحدة السعودي، اليوم الأحد، طرح تذاكر مباراته مع النصر، المقرر إقامتها، يوم الخميس المقبل، في مكة المكرمة، ضمن الجولة الـ16 من دوري روشن السعودي.
وبلغ سعر تذكرة الدرجة الموحدة 75 ريالاً، والممتازة 450 ريالاً، والمنصة بـ1000 ريال، وتشهد عملية شراء التذاكر إقبالاً غير مسبوق، حيث تتجه تذاكر المباراة نحو النفاد بعد ساعات من طرحها.
ووفقاً لموقع مكاني فقد تم بيع ما يزيد عن 35 ألف تذكرة حتى مساء اليوم، علماً بأن السعة الرسمية لملعب الشرائع بمكة تبلغ 38 ألفاً..
وكان نادي الفتح قد طرح هو الآخر تذاكر مباراته مع النصر يوم الجمعة الماضي في مباراة الفريقين بالمرحلة الـ14 من المسابقة، بأسعار بدأت ب100 ريال، وبلغ عدد الحضور حينها 17 ألفاً و631 مشجعاً في حين أن السعة الرسمية لملعب الفتح بالأحساء 19 ألفاً و55 متفرجاً.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على