ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

الاتحاد يعادل رقم النصر.. وحجازي وجروهي الأكثر لعباً

اختتم اتحاد جدة، القسم الأول، من دوري روشن السعودي للمحترفين، في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن النصر المتصدر، ووصيفه الشباب، ولكل منهم 34 نقطة..
وفي الأرقام، وصل الاتحاد ل34 نقطة في نهاية الدور الأول من خلال تحقيق 10 انتصارات و4 تعادلات، كأعلى رصيد نقطي يحققه في تاريخ دوري المحترفين، بعد رفع عدد الأندية ل16 نادياً، وخرج الاتحاد بخسارة وحيدة، كأقل عدد خسائر يتلقاها العميد في دور واحد.
وعادل الاتحاد أقل حصيلة من الأهداف المستقبلة بعد 15 مباراة، والتي كان قدد حققها النصر في موسم 2019-2020، حيث استقبلت شباكه 6 أهداف فقط.
وعلى الصعيد الهجومي احتل الاتحاد المركز الخامس خلف الشباب والنصر والهلال والفتح، متساوياً مع التعاون، بعد أن سجل لاعبوه 23 هدفاً، بمعدل أكثر من هدف في المباراة.
كما حافظ الاتحاد على سجله خالياً من الخسارة في آخر 9 مباريات له خارج أرضه في دوري المحترفين، حيث فاز في ست، وتعادل في ثلاث..
وفي دقائق اللعب، يتقدم المدافع المصري أحمد حجازي، وزميله الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، زملاءهما في عدد المشاركات مع النمور في الدور الأول لدوري روشن السعودي، حيث خاض الثنائي 15 مباراة كاملة، بعدد دقائق بلغ 1350، يليهما المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي لعب 13 مباراة بعدد دقائق بلغ 1165..

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على