ذات صلة

اخبار متفرقة

جيسيكا قيس Miss natural beauty عضو لجنة تحكيم في Miss arab world

لبّت ملكة جمال الطبيعية Miss natural beauty إبنة بتلون...

النجم سامو زين يلتقي بجمهوره لأول مرة في دبي

يترقب جمهور النجم العربي "سامو زين"، الحفل الذي سيحييه...

المودل “هايدي مطر” تتحدث عن مصاعب مهنتها

أكدت المودل "هايدي مطر" أن مهنة المودل صعبة ومتعبة...

لماذا تشدد دول العالم عقوبات جرائم المخدرات؟

يتساءل الكثيرون عن سبب تشديد العقوبات فيما يتعلق بجرائم...

تاليسكا والمغربي حمدالله يتنافسان على لقب الأفضل في غرب آسيا

يتواجد عبد الرزاق الحمدالله، مهاجم اتحاد جدة السعودي، والبرازيلي تاليسكا، مهاجم النصر، ضمن القائمة التي أعلنها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للحصول لاختيار أفضل لاعب في غرب آسيا، لشهر كانون الثاني الماضي..
وجاء اختيار المهاجم المغربي، ضمن القائمة، بعد مساهمته بتتويج فريقه، اتحاد جدة، بلقب كأس السوبر السعودي، حيث سجل هدفاً في مرمى النصر خلال لقاء الدور قبل النهائي، بالإضافة لتسجيله هدفي المباراة النهائية في شباك الفيحاء..
أما مساهمات تاليسكا مع النصر، قادت العالمي للبقاء في صدارة ترتيب دوري روشن، بعد أن سجل هدفين في مرمى الطائي خلال الجولة التاسعة وهدف في مرمى الاتفاق في الجولة الرابعة عشرة، في الشهر الماضي..
وضمت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بلاعب الشهر في غرب آسيا:
إبراهيم بايش (منتخب العراق)، وعبدالرزاق حمدالله (اتحاد جدة السعودي)، وأندرسون تاليسكا (النصر السعودي)، ولابا كودجو (العين الإماراتي)، وبين مالانجو (قطر القطري)، ومحمد الواكد (الجيش السوري)، ومحمد الجعبري (شباب الخليل الفلسطيني)، ومهدي عبدالجبار (المنامة البحريني)، والحاج مالك (الأنصار اللبناني).
وفتح موقع الاتحاد الآسيوي التصويت من أجل اختيار الأفضل من بين اللاعبين الـ10، على أن يغلق هذا الاقتراع أمام الجماهير، مساء الإثنين المقبل.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على