ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

هل نشاهد حكيم زياش في إحدى الدوريات الخليجية؟

بعد فشل انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان، يفكر الدولي المغربي، حكيم زياش، في تجربة جديدة، خارج القارة الأوروبية، وبالتحديد في منطقة الخليج العربي..
وكان حكيم زياش، اجتاز الفحوصات الطبية مع باريس سان جيرمان، والاتفاق بين باريس وتشيلسي كان حاضراً بين الطرفين، على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، ولكن أخطاء تشيلسي الإدارية، وتأخرهم بإرسال المستندات الصحيحة حال دون إتمام الصفقة..
رغبة زياش بالخروج من تشيلسي، تأتي نتيجة عدم حصوله على دقائق لعب كافية، تحت قيادة المدير الفني، جراهام بوتر، ويتخوف الدولي المغربي، من استمرار هذه الحالة، وخاصة بعد تعاقد البلوز مع أكثر من صفقة هجومية خلال الميركاتو الشتوي..
ويدرس حكيم زياش الخيارات المتاحة أمامه، والتي قد تكون إحداها الانتقال إلى الدوري الإماراتي، خاصة أن الميركاتو الشتوي هناك ينتهي في 8 شباط المقبل، وفقاً لما ذكره تقرير صحفي فرنسي (لو سبورت 10)..
التقرير أشار إلى أن مدير أعمال النجم المغربي بدأ المفاوضات بالفعل، في محاولة لوضع بند يسمح لزياش بالعودة إلى أوروبا قريباً..
وجاء في ختام تقرير الشبكة الفرنسية: حكيم زياش يحاول تكرار ما فعله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما وقع مع النصر، وربط نفسه بالعودة إلى أوروبا من بوابة نيوكاسل يونايتد..

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على