ذات صلة

اخبار متفرقة

عودة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بعد غياب 6 سنوات!

أعلنت ادارة مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي عن دورته...

ماك كرباج: شراكة استثنائية مع سقراط العريضي لخلق وجهة جمالية فريدة في دبي

أعرب ماك كرباج، مزين المشاهير وصاحب صالونات جاز، عن...

الفنان يوسف العماني يُطلق أغنية “دبل حبك” باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

أطلق النجم الكويتي يوسف العماني أغنيته الجديدة "دبل حبك"...

صابر الرباعي يطلق تيزر “الباشا”

نشر أمير الطرب صابر الرباعي عبر صفحات التواصل الاجتماعي...

للعروس.. كيف تحصلين على بشرة متوهجة قبل اليوم الكبير؟

اليوم الكبير الذي كنت تنتظرينه طوال حياتك سيكون أخيراً هنا. مثل هذه الأيام الخاصة تتطلب ترتيبات خاصة. على الرغم من وجود المكان المثالي وقائمة الطعام والزي المناسب، فإن كل امرأة ترغب في أن تبدو خالية من العيوب ومتألقة!

في حين أن المكياج يمكن أن يصنع المعجزات، فإن التوهج الحقيقي للعروس هو الذي يجعلها تتألق. بالطبع، اليوم الكبير يجعل وجهك متوهجاً، لكن يجب إضافة نظام خاص للعناية بالبشرة.

النظام الغذائي والتمارين الرياضية

من المضحك أن النصيحة الأولى لنظام العناية بالبشرة للعرائس لا تتعلق بمنتجات العناية بالبشرة ولكن بالعادات التي تؤثر بالتأكيد على البشرة. اتباع نظام غذائي متوازن لأن صحة الجلد تتناسب مع ما تأكله. عندما نقول النظام الغذائي، فهذا لا يعني من حيث فقدان الوزن. قللي من تناول السكريات والكربوهيدرات والأطعمة غير المشبعة مثل رقائق البطاطس والمشروبات الغازية واستبدليها بأطعمة غنية بالألياف مثل الخضروات والعصائر الخضراء والفواكه والكمية المناسبة من البروتينات. هذا من شأنه أن يساعد في تغذية ليس فقط بطنك ولكن الجلد أيضاً.

اعتمدي شكلاً من أشكال التمارين التي تحبينها. يمكنك اختيار الخيارات غير التقليدية مثل البيلاتيس، والقفز، ولعب الدوائر الرياضية، وما إلى ذلك، وهذا من شأنه أن يجعلك متحمسة، وفي نفس الوقت يعمل على تحسين الدورة الدموية.

النوم الجيد

ثقي بنا عندما نقول “النوم هو كل شيء”! النوم الجيد يصلح الجلد ويجدد وينعش نفسه عند النوم. يساعد روتين العناية الليلية الجيد في الحفاظ على رطوبة البشرة وبناء الكولاجين.

التزمي بالأساسيات

قد يبدو الأمر مخيفاً لكن امتنعي عن الانغماس في إجراءات العناية بالبشرة المعقدة. الكثير من تجارب “العرائس المقبلات” مع بشرتهن في هذا الوقت الحرج الذي قد يكون ناطحاً أو يخطئ. يمكن أن تفاجئ المنتجات الجديدة بشرتك وقد تتسبب في تطهير الجلد (رفض الجلد المفاجئ والعنيف للمنتجات الجديدة على شكل حب الشباب / الطفح الجلدي وما إلى ذلك).

الترطيب هو المفتاح

يعتبر الترطيب من أكثر خطوات العناية بالبشرة التي لا تحظى بالتقدير المطلوب، خاصةً بين أصحاب البشرة الدهنية. يحاول معظمنا تخطي المرطبات معتقدين أنها غير مطلوبة. على العكس من ذلك، فإن المرطبات تساعد في إنشاء حاجز وتساعد على تأخير جميع أنواع مشاكل الجلد. المهم هو العثور على المنتج المناسب وفقاً لنوع البشرة.

في مثل هذه اللحظة الحاسمة، يمكن أن يكون التوتر أسوأ عدو لك. لا يمكن أن يجعل الجلد يبدو باهتاً فحسب، بل يمكن أن يؤدي أيضاً إلى ظهور البثور.

لذا، خذي قسطاً من الراحة مع جلسة سبا أو تدليك للجسم، أو كتاب مع فنجان من الشوكولاتة الساخنة أو شيء بسيط مثل الموسيقى الجيدة! أنت أفضل في تحديد ما يساعدك بشكل أفضل على الاسترخاء.

spot_img
spot_imgspot_img

تابعونا على